شرطة الفجيرة تدعو إلى الالتزام بالنظام العام أثناء احتفالات اليوم الوطني

تهيب القيادة العامة لشرطة الفجيرة بالجمهور الكريم للالتزام بالقواعد والقوانين المرورية وإتباع التعليمات والاشتراطات الخاصة بتزيين المركبات ونوعية الاحتفالات، وذلك أثناء الاحتفال باليوم الوطني الأربعين للدولة، وعدم الإخلال بالنظام العام وسوف يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفات التي ترتكب من قبل الأفراد المخالفين .

وصرح سعادة العقيد محمد بن نايع نائب القائد العام لشرطة الفجيرة بأن الاحتفال هو تعبير عن الفرح والابتهاج بتحقيق الانجازات التي تحققت خلال مسيرة الاتحاد المباركة، وعلى الجميع الاحتفال بما هو يعد حضاريا ويعكس الولاء والانتماء للدولة والقيادات الرشيدة وأضاف بن نايع بأن إمارة الفجيرة تشهد إقبالا كبيرا من الزوار خلال فترة الأعياد خاصة اليوم الوطني للدولة سواء من المواطنين أو المقيمين أو الزائرين من خارج الدولة .

وتعمل القيادة من خلال خبراتها المتخصصة للحفاظ على الأمن والاستقرار من خلال تسيير دورياتها الأمنية والمرورية، وفتح مراكزها الشرطية على مستوى الإمارة لاستقبال المراجعين وإنهاء إجراءاتهم وتلبية أي استدعاء أو طلب .

كما أكد سعادته بأن القيادة سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمستهترين والذين يعملون على إحداث الفوضى وإزعاج الآخرين ، متمنيا للجميع أوقاتا ممتعة في إمارة الفجيرة والعودة بسلام .الفجيرة نيوز